غالب البنا






تم عقد قران( كبرا) ، ابنة السيد عبد الله غول رئيس الجمهورية التركية بحضور رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته وعدد كبير من المدعوين .
وقد قام رئيس بلدية اسطنبول قادر طابتاش بعقد القران ، واجراء المراسيم الرسمية ، وشهد على العقد رئيس الوزراء التركي .
ومن اللافت أن العروس كانت ترتدي ثوب زفاف ابيض جميل يغطي كافة أجزاء الجسد والرأس ويستوفي شروط الحجاب الشرعي ، كما قامت العروس بتقبيل يد ابيها أمام عدسات المصورين .
لفت الموضوع نظري وجاءت الصور لتؤكد الخطى المتسارعة لتركيا نحو خلع ثوب العلمانية المتحللة من كل القيم والاخلاق الدينية ،وباذن الله دفنها قريبا الى جانب مصطفى كمال أتاتورك والعودة لأمجاد الدولة العثمانية ، بثوب عصري متجدد ، ويؤكد التوجه الجديد وبخطى متسارعة للحضن الاسلامي بل وقيادته ربما .
كما تعكس صور حفل الزفاف صورة مختلفة عن كل ما شاهدناه عن المجتمع التركي والتي نقلتها المسلسلات التركيه المشينه في الاونة الأخيرة.
مراسم الزواج اتسمت بالزي الاكثر من محتشم لكل من يظهر في الصور .
ولكل من شاهد المسلسلات التركيه وجعل من أزيائهم موضه يقتدي بها نقول ... هذه هي تركيا الاسلامية تتقدم بخطى متسارعة نحو العودة الى موقعها الطبيعي في قلب العالم الاسلامي فها هي ابنة رئيس الدولة تلتزم بالحجاب في يوم زفافها .
0 تعليقات

إرسال تعليق

Print

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

بلدان زوار المدونة

free counters