غالب البنا


(سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ {1} وَآتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَجَعَلْنَاهُ هُدًى لِّبَنِي إِسْرَائِيلَ أَلاَّ تَتَّخِذُواْ مِن دُونِي وَكِيلاً {2} ذُرِّيَّةَ مَنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ إِنَّهُ كَانَ عَبْدًا شَكُورًا {3} وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا {4} فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً {5} ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا {6} إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا {7} عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا {8} )( سورة الإسراء ) .

لنبدأ من تفسير الآية : يخبرنا الله عز وجل بالآيات السابقة من سوره الإسراء أن اليهود سيسيطرون على الأرض مرتين الأولى هي الآن وستنتهي على يد المسلمين الشرفاء - باذن الله - ، أما الثانية فستكون على يد المسيح الدجال( مسيحهم المنتظر ) والذي سوف ينزل عيسى عليه السلام لقتله مع ظهور المهدي .
بدأ الله تعالى بسورة الإسراء بالحديث عن إسراء الرسول من المسجد الحرام في مكة المكرمة إلى المسجد الأقصى في بيت المقدس بقوله مادحاً نفسه عز وجل ( سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ ) ثم أشار إلى البركة التي جعلها الله في المسجد الأقصى وما حوله ثم انتقل مباشرة انتقالاً تاريخياً من الرسالة الإسلامية إلى رسالة موسى نبي بني إسرائيل وإلى التوراة وما كلف الله بني إسرائيل فيها وأخبرنا عن إفسادين كبيرين مقترنين بالعلو الكبير يقعان على أيدي اليهود وأطلعنا على وضع اليهود في كل منهما، وحدّدت السورة ملامح الرجال العباد الربانيين الذين يزيلون الإفسادين اليهوديين و كان تركيزها على الإفساد الثاني اليهودي أكبر .
إن الله يريد تعريفنا على طبيعة صراعنا مع اليهود وهو صراع بين رسالتين رسالة الحق التي يمثلها المسلمون ورسالة الباطل التي يمثلها اليهود .
معنى ومفهوم اليهوديه وتعريفها ومن اين ظهروا !! وماهي ديانتهم بالضبط ومعتقداتهم وافكارهم :
!! من هو اليهودي - تعريفهم !!
كل مولود لأمّ يهودية فهو يهودي (لاحظ لأم يهودية وليس لأب يهودي) .
وحديثا بعد أن شهد أعداد اليهود في العالم تناقصا شديدا تم توجيه الدين المغلق للانفتاح الجزئي فأصبح كل من يتحوّل الى الديانة اليهودية بالشكل السليم واستناداً على عقيدة يهودية صحيحة فهو يهودي، كما اعترف مؤخّراً بصحة تسمية المولود لأب يهودي وأمّ غير يهودية من بعض الطوائف اليهودية يهودياً إذا ترعرع المولود حسب الضوابط والأعراف اليهودية .
يُعتبر الشخص يهودياً ( بينهم ) وإن لم يمارس الطقوس والشعائر اليهودية وتنطبق التسمية أيضاً على اليهودي الذي لا يعترف بالعقائد اليهودية ويضرب بها عرض الحائط ، أما اذا أختار اليهودي ديانة أخرى يعتنقها كالمسيحية او البوذية فهذا يخرج عن ملّة اليهود ويصبح مرتدّاً .
أصل كلمة اليهود :
قيل هم الذين هادوا - أي مالوا عن دين موسى أو هم الذين تهودوا ويقول ( عمرو بن العلاء ): لأنهم يتهودون - أى يتحركون عند قراءة التوراة[ تفسير أبن كثير 1/103 ، 2/ 8. ، 3/ 21. - مجمع البيان في تفسير القرآن 1/125 ] .
عقيدة اليهود كما صورها القرآن :
يجب علينا أن لا نخلط بين اليهودية كديانة ( والصهيونية كحركة عنصرية ) والدين اليهودي هو مجموعة من العقائد والشعائر والطقوس وقواعد السلوك والأخلاق تراكمت وتبلورت ونضجت على مدى آلاف السنين .
وصفهم الله عز وجل في القرآن بأفضل وصف،يقول عز وجل( إنا أوحينا إليك كما أوحينا إلى نوح والنبيين من بعده وأوحينا إلى إبراهيم وإسماعيل واسحق ويعقوب والأسباط)(النساء: 163) .
فالعقيدة الأصلية لبنى إسرائيل هي الإيمان بالله الواحد الأحد الفرد الصمد والإيمان بالملائكة والرسل وبالكتاب واليوم الآخروما يتصل بذلك من الحساب ومن الثواب أو العقاب هذه هي أسس العقيدة لدى بنى إسرائيل وقد صورها القرآن واضحة جلية في كثير من آياته المحكمات ولكن بنى إسرائيل ثاروا بوجه أنبيائهم ورفضوا الاستجابة لهم وهاجموهم بل وقتلوا بعضهم واستبد بهم الضلال والجحود فعبدوا غير الله وأنكروا البعث ونسبوا لأنبيائهم ما لا يمكن أن يصدر عنهم .
وعلى هذا فإن القرآن قد صور حالة بنى إسرائيل أحسن تصوير !! إذ قال فيهم :
أ- [ ضربت عليهم الذلة والمسكنة ، وباءوا بغضب من الله ]( البقرة 2: 61 )
ب - [ ثم قست قلوبهم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة ]( البقرة 2: 74 )
ج - [ أو كلما جاءكم رسول بما لا تهوى أنفسكم استكبرتم ففريقاً كذبتم وفريقاً تقتلون ](البقرة 2: 87 )
د - [ يا أهل الكتاب .. لم تلبسون الحق بالباطل . وتكتمون الحق وأنتم تعلمون ]( آل عمران 3: 71 )
ويضيف د. محمد إبراهيم الفيومي في كتابه" في الفكر الديني الجاهلي " ملحوظة ذكية وظريفة في آن حيق يقول : "ومن صور المنهج الرفيع في القرآن استعمال اسمين عند التحدث عن العبرانيين فهم تارة " اليــهود " ، وتارة " بنو إسرائيل "وتقوم عبارة ( الذين هادوا ) في بعض المواضع مقام لفظ " اليــهود "والقرآن الكريم حينما يستعمل الاسمين لا يفعل لأنهما مترادفان - كما يقول مثلاً المسيح ، وعيسى بن مريم بل يطلق عليهم اليهود ، والذين " هادوا " في موضع السخط أو التنديد بشئ أعمالهم أو عند حكاية ما أصابهم من الذل والعبودية لفساد طويتهم وسوء نيتهم أما إذا جاءت مواضع في القرآن الكريم تذكر بفضل الله على هؤلاء القوم ذاتهم أو اصطفاء الله لهم وإسناد الرسالة إلى رجال منهم وإسباغ الحكمة والنبوءة عليهم ..الخ أما الشيء الذي لم يرد في القرآن فهو مصطلح ( عبري وعبراني ) لم يرد في القرآن مطلقاً .
ما هو التلمود :
يدعي اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود على بني إسرائيل فوق طور سيناء وحفظه عند هارون ثم تلقاه من هارون ( يوشع) ، ثم( إليعازر) وهلم جر ، حتى وصل الحاخام يهوذا حيث وضع التلمود بصورته الحالية في القرن الثاني قبل الميلاد وذلك على ما يزعمون والحقيقة أن التلمود هو موسوعة تضم كل شئ عن هواجس وخرافات بني إسرائيل ويعطي اليهود (عليهم لعنة الله ) التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني والمصدر الثاني للتشريع حتي أنهم يقولون"أنه من يقرأ التوراة بدون المشناة و الجمارة فليس له إله"فلا عجب من نشرهم للفساد بجميع أنحاء المعمورة ، والمشناة والجمارة هما جزءا التلمود وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم وهو كتاب تعليم الديانة اليهوديةلكل ما فيها من رموز و شطحات وسفاهات وأحقاد على العالم .
يقول التلمود"إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء"والعياذ بالله .
ويقول التلمود لعنة الله عليه وعلى من وضعوه وكتبوه"اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه" .
ومن أقبح ما جاء في التلمود البابلي قولهم"من رأى أنه يجامع أمه فسيؤتى الحكمة .. ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل" .
ويقول التلمود"ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر" .
والتلمود يبيح لليهودية أن تزني بغير اليهودي ولا حرج ولو كانت متزوجة كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية أمام زوجته ما دامت الزانية من الجوييم .. أي غير اليهود ولذا فهم أهل العري والعهر في العالم ويروجون من خلال وسائل الإعلام لكل ما يحث على الرذيلة والفساد( فنجد مُلاك اكبر قنوات العهر وبؤر البغايا هم يهود فلا حرج عندهم بذلك فكتابهم يحث عليه ) .
وجاء في التلمود ما افتروه كذباً وبهتاناً على أبى الأنبياء إبراهيم عليه السلام" إن إبراهيم أكل أربعة وسبعين رجلاً وشرب دماءهم دفعة واحدة ولذلك كانت له قوة أربعة وسبعين رجلاً " .
وجاء في التلمود كذلك"إن آدم عاشر ليليا عشرة زوجيه مائة وثلاثين سنة وليليا هذا شيطانته .. وقد أنجبت له شياطين وأقزاما ،وأما حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية"تأملوا بالله عليكم هذا الفُجر والخيل اليهودي بما يعتقده خنازير بنى صهيون من خرافات وشركيات وإجرام .. أليس يدل على ذلك أنهم مناكير ملاعين أنجاس !!
وجاء أيضا في التلمود" يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري " .
وجاء أيضا"والجحيم أوسع من النعيم ستين مرة لأن الذين لا يغسلون سوى أيديهم وأرجلهم كالمسلمين ،والذين لا يختتنون كالمسيحيين الذين يحركون أصابعهم يبقون هناك " !!
من هي ميلودي ؟؟
- ميلودي المزيفة -


الكثير منا لاحظ انتشار هذا الاسم في الاوساط العربية والعالمية من قنوات فضائية الى دمى تتناقلها أيدي الأطفال وتحت مسمى (ميلودي) وهو مؤشر خطير لدور البروباجاندا اليهودية الصهيونية في جعل الاسم متداولا ومقبولا لدى أوساط الشعوب العربية فمن هي (ميلودي)؟
يزعم اليهود فى معتقداتهم وهى بالطبع مقدسة عندهم أنه فى اليوم الذي تظهر فيه البقرة الحمراء المقدسة(ميلودي) يستطيعون بناء الهيكل اى هدم الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم وان غالبية اليهود يعتقدون ان هذه البقرة هى الوحيدة التى من خلالها يستطيعون ان يدخلوا الهيكل !!

كيف ذلك !!

تحرق البقرة الحمراء المسكينة (ميلودي) ليس لذنب اقترفته سوى أنها حمراء اللون ، و يؤخذ رمادها ويتطهر به اليهود قبل دخول الهيكل وقبل خمس سنوات اكتشف اليهود بقرة حمراء( حيث ولدت باحد المزارع - انظر صورتها) وقاموا بإعداد المذبح المقدس لهاوتم تدريب عدد من الحخامين على طريقة التطهير والذبح والحرق لبقرتهم بل انهم قاموا بتصميم الهيكل الذى سيبنونه على انقاض الاقصى بعد تدميره ولكن ظهرت مشكلة عطلت هذه العملية اذ مع بلوغ البقرة تبين ان بها بقعة مائلة للسواد فى جلدها وهذا حسب معتقداتهم ينفى ان تكون هذه البقرة هى المقصودة اذ يجب ان تكون البقرة حمراء بالكامل .

يعترف معظم اليهود ان الدخول الى منطقة جبل الهيكل المسجد الأقصى يعد خطيئة كبرى بدون التطهير والذى سيتم عبر اكتشافهم البقرة الحمراء التى ستعطيهم التصريح بالدخول الى هذه المنطقة المقدسة ومعظم اليهود الذين يعيشون فى فلسطين يعتبرون ان بناء الهيكل يعجل بقدوم ملك اليهود المنتظر (المسيح الدجال)وهذا يوضح لنا مدى تمسكهم على بنائهم للهيكل وعدم التوقف بالمواصله مهما قُدم لهم من عروض يرى اليهود انهم اذا تأكدوا من ان هذه البقرة هى فعلا البقرة المرجوة يجب عليهم هدم المسجد الاقصى لبناء الهيكل وتساعد الحكومة فى التحضير لهذا اليوم وتهيئة العالم الاسلامى للقبول بان يبنى هيكل اليهود وفى المقابل يستطيع المسلمين بناء المسجد الأقصى ثانيا ولكن ليس على نفس الجبل اذا ما كانت ردة فعل المسلمين أكثر من الهتافات والتبرعات .

ويقول اليهود ان المسجد لن يهدم علانية ولكن عن طريق زلزال او بسبب الحفريات وعمليات الترميم التى يقوم بها المسلمين اوعن طريق شخص مجنون يقوم بنسفه بالمتفجرات وبالمناسبة ان حفريات اليهود تحت المسجد الأقصى وصلت الى منبر المسجد هذا منذ زمن ولا نعرف الى الان اين وصلت هذه الحفريات .

1 Response
  1. غير معرف Says:

    An magnitude in the compass of L100-L1500 is made available, which the arrival of fast
    individual loans for at leisure have abstracted the fiscal and rational enmity of unemployed and penurious group.
    instant loans ukIn this way, in that location
    is no need to get for two weeks, until your next day.
    After assemblage all the criteria you go desirable for this strategy and you can
    employ to few period of time to the next day for sediment.
    People with the good recognition yesteryear will not face
    any trouble in at smallest 18 geezerhood old - You should have an progressive checking relationship
    - You must be a resident of the United States.
    So that you may be able to meet the expenses that bills, recognition card bills, car fixing bills or movement expenses and many other
    house expenses. The sum of such loans may go checks to the lenders.
    The duty bourgeois offers them cash like 85 to with success in
    speedy time without any recognition checks from the
    lenders. The content is how long is it active to take you to go expert at loan with a junior-grade rate of wonder.
    Secured loans are bonded finished the specific consumer exploitation a personal plus such as met, then in that respect is additional derivative
    for you.


إرسال تعليق

Print

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

بلدان زوار المدونة

free counters