غالب البنا


صورة الغلاف واهداء الشيخ المتواضع رفعه الله


منذ يومين أهداني الشيخ الأديب المبدع والشاعر والعالم ( سلمان العودة) كتابين من آخر نتاجاته الانسانية هما كتابا ( بناتي ) و ( مع الله) رحلتان جمع في الأول تجربته مع بناته الثلاث حفظهن الله وألبسهن لباس الستر والعفاف الأبيض ، ومزج بين تجربته الثرية كأب منفتح أبرز فيه النظرة المفتقدة والمتوارية بفعل فاعل للاسلام تجاه المرأة ذلك المخلوق الآتي من كوكب (الزهرة) وأبدع في الخوض في قضاياها المحسوسة والملموسة ابداعا قل ما وجدته عند أقرانه من العلماء الذين يتجنبون الخوض في كينونات ومعالم هذا المخلوق الزهراوي .
أما الكتاب الثاني فيسهب فيه في تبيان معان جديدة لأسماء الله الحسنى ، أسأل الله أن نحصيها جميعا ، وهي رحلة ماتعة عرج فيها الشيخ حفظه الله الى الذات الالهية بتمعن وتمحيص .
اسم الشيخ الأديب لا يحتاج الى دعاية اعلانية فهو نار على علم وفقك الله يا شيخ سلمان ، وجعل هذا الارث الانساني الذي تخطه نورا لنا ولبصائرنا ، ونورا لك يوم تلقى الله كما يحب ويرضى .
التسميات:
0 تعليقات

إرسال تعليق

Print

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

بلدان زوار المدونة

free counters